شرطة تعز تضبط المتهم الرئيسي في الاعتداء المسلح على محطة الجبل وتتعهد بملاحقة بقية المتورطين
السبت - 27 يونيو 2026 - 09:28 م
أحداث العالم ـ غرفة الأخبار
أعلنت شرطة محافظة تعز، اليوم، ضبط المتهم الرئيسي في قضية الاعتداء المسلح على محطة الجبل الواقعة في منطقة وادي القاضي وسط مدينة تعز، مؤكدة إيداعه الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
وأوضحت الشرطة، في بيان، أن عملية الضبط جاءت في إطار التحريات والمتابعة الأمنية المستمرة، مشيرة إلى أن المتهم يخضع للإجراءات القانونية تمهيدًا لإحالته إلى الجهات المختصة.
وأكدت شرطة تعز أن جهودها لا تزال متواصلة لتعقب وضبط بقية العناصر المسلحة المتورطة في الاعتداء، مشددة على أنها لن تتهاون في ملاحقة أي شخص يثبت تورطه في القضية، وتقديمه للعدالة.
وجددت الشرطة التزامها بتعزيز الأمن والاستقرار، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يهدد السكينة العامة أو يرتكب أعمالًا خارجة عن القانون.