أخبار رياضية



مأرب.. السلطة المحلية تكرم فريق نادي السد لكرة القدم بمناسبة الصعود لدوري الدرجة الثانية

الإثنين - 15 ديسمبر 2025 - 04:15 م

مأرب.. السلطة المحلية تكرم فريق نادي السد لكرة القدم بمناسبة الصعود لدوري الدرجة الثانية

مأرب ــ أحدث العالم ــ عبدالله العطار


كرّم وكيل محافظة مأرب، علي محمد الفاطمي، اليوم، الفريق الأول لكرة القدم لنادي السد الرياضي، بمناسبة صعوده إلى دوري الدرجة الثانية، عقب مشاركته في تجمع شبوة لأبطال المحافظات لكرة القدم، والذي أُقيم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق، برعاية الاتحاد اليمني العام لكرة القدم.

وخلال حفل التكريم، هنأ وكيل المحافظة نادي السد بهذا الإنجاز الرياضي، مؤكدا أن الفوز الإداري الذي حققه الفريق جاء نتيجة استحقاق وجدية وانضباط، عكست المستوى المشرف للنادي ورياضيي محافظة مأرب.

وقال الفاطمي في كلمته:
“نبارك لنادي السد هذا الصعود المستحق لدوري الدرجة الثانية، والذي يعكس الجدية والانضباط والاحترافية العالية للاعبين والجهازين الفني والإداري، ونأمل أن يكون هذا الإنجاز حافزا لمضاعفة الجهود، وتطوير القدرات، وتنمية المواهب الشابة، بما يضمن استمرار النجاحات وتحقيق تطلعات جماهير النادي.

وأكد الفاطمي دعم قيادة السلطة المحلية لكافة الأندية والأنشطة الرياضية والشبابية، بما يسهم في تعزيز الحضور المشرف لرياضة مأرب على المستويين المحلي والوطني، مشيداً بالروح الرياضية العالية التي تحلى بها الفريق واستعداده الجيد لخوض المنافسات القادمة.

كما أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب، علي حشوان، بمسيرة نادي السد والتطور الملحوظ الذي حققه بفضل العمل المنظم، مؤكداً أن صعوده إلى دوري الدرجة الثانية يمثل خطوة مهمة في مشواره الرياضي ،مشيرا إلى وداع بعثة الفريق المتجهة للمشاركة في البطولة القادمة بمحافظة تعز، متمنياً لهم التوفيق والنجاح وتحقيق إنجاز الصعود إلى دوري الدرجة الأولى بما يليق بتاريخ النادي وطموحات رياضيي مأرب.

من جانبه عبر نائب رئيس نادي السد الرياضي، ياسر الحاشدي، عن اعتزازه بهذا التكريم، مثمنا دعم واهتمام قيادة السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب، مؤكدا أن صعود الفريق إلى دوري الدرجة الثانية جاء نتيجة جهود جماعية وتعاون مثمر بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وبدعم من جماهير النادي،مشيرا إلى أن إدارة النادي ستواصل العمل على رفع مستوى الجاهزية الفنية وتطوير قدرات اللاعبين، بما يضمن تمثيلا مشرفاً لمحافظة مأرب في البطولات القادمة، والسعي لتحقيق الهدف الأكبر بالصعود إلى دوري الدرجة الأولى.


حضر التكريم أمين عام جائزة رئيس الجمهورية عبدالرحمن عقيل والقائم بأعمال مدير مديرية المدينة محمد الحرازي، ورؤساء الأندية الرياضية، وأعضاء فرع الاتحاد بالمحافظة.






شاهد ايضا


شرطة شبوة تضبط شخصين بتهمة ممارسة السحر والشعوذة في رضوم ...

الجمعة/26/يونيو/2026 - 12:14 ص

تمكنت شرطة الآداب في محافظة شبوة من ضبط رجل وامرأة بتهمة ممارسة أعمال السحر والشعوذة في مديرية رضوم، وذلك ضمن جهودها الرامية إلى مكافحة الظواهر السلبي


عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل سفيري الاتحاد الأوروبي وهولندا في مأرب ...

الخميس/25/يونيو/2026 - 10:59 م

استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي، محافظ مأرب، سلطان العرادة، اليوم، سفير الاتحاد الأوروبي لدى اليمن باتريك سيموليه، وسفيرة مملكة هولندا جانيت سيبن ، لب


رئيس مجلس الشورى يصل القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العرب ...

الخميس/25/يونيو/2026 - 10:17 م

وصل رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برفقة نائبه الدكتور عبدالله أبو الغيث، إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في أعمال المؤتمر الثامن للب